Welcome

Delete this widget from your Dashboard and add your own words. This is just an example!

flagcounter

histats

Google Website Translator Gadget

Diberdayakan oleh Blogger.

About Me

Foto Saya
niddta chochobi
Lihat profil lengkapku

Pengikut

RSS

Pages

نصائح صحية

نصائح صحية

منع الشيخوخة
وهنا خطوات بسيطة لدرء الشيخوخة وتحسين الصحة العامة الجلد :
• استخدام واقية من الشمس
في 50 من العمر ، وسوف علامات تلف الجلد تظهر بقع أو بقع بنية اللون. منذ وقت مبكر ، وأنها تحتاج لمنع تلف الجلد عن طريق استخدام واقية من الشمس مع محتوى حماية من الشمس 30.
• سوف الصفر ليس الوجه
نحن دائما نشعر يميل الى نقطة الصفر واختيار ندبات حب الشباب أو البثور باليد. لكن نأخذ في الاعتبار ، سوف تترك ندبات على الوجه تندب. وينبغي أن تكون الإصابة أو البثور في استخراج باستخدام أداة أو منتجات العناية بالبشرة الحق.
• سوف لا ينام دون إزالة ماكياج
على الرغم من كل ذنب مليئة أعقاب والنساء في كثير من الأحيان إلى النوم من دون تطهير وجهك من بقايا ماكياج. ونتيجة لذلك ، وجه عرضة للعدوى وحب الشباب ، نظرا لتسد المسام المكياج ويسبب تهيج في الجلد.
• الأكل الصحي
لصحة الجلد ، ينبغي الحد من تناول الأطعمة المصنعة وإضافة الأطعمة الدهنية حمض الغنية ليست صحية. خبراء يقولون ان الجلدية الأطعمة المقلية والأطعمة السكرية تسبب البشرة المعرضة حب الشباب
• أكثر من شرب الماء
سوداس الشرب والحد من زيادة مياه الشرب. لتحسين رطوبة الجلد. على البقاء رطبة ، الأبيض استهلاك المياه وشرب عدة كؤوس من الشاي العشبية.
• تبسيط رعاية الجلد
يجب تجنب استخدام العلاجات ومنتجات الجمال المفرط. من الأفضل إذا كنت تعرف نوع بشرتك واحتياجات البشرة. زيارة طبيب أمراض جلدية للتأكد من نوع بشرتك.
• التوقف عن التدخين
على الرغم من صعوبة في التخلي عن عادة التدخين ، عليك أن تدرك أن التدخين يضر بصحة الجسم والجلد. والمدخنون الجلد أكثر مملة والجلد أقدم من أولئك الذين لا يدخنون.

اتباع نظام غذائي صحي برنامج
هنا هو كيفية اتباع نظام غذائي صحي البرنامج :
• تحديد النظام الغذائي. جعل عادة من تناول الطعام سوى 2 إلى 3 مرات يوميا. ونتذكر ، وتناول الطعام هو فقط عندما تم المعدة الشعور بالجوع.
• لا تأكل كامل أيضا. التوقف عن الأكل قبل الشبع وقدر الإمكان لمضغ الطعام بشكل سليم من أجل استخراج المواد الغذائية أكثر سهولة استيعابها من قبل الهيئة. وبالتالي سيخفض جزء من الطعام التي يتم تناولها بسبب مضغ ستشعر بالشبع بشكل أسرع من أي وقت مضى.
• تخلص من المياه بانتظام كل يوم. إذا كنت تواجه مشاكل مع الصعوبات التغوط وينبغي الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن. توسيع مياه شرب أو أكل الفواكه التي تحتوي على الكثير من الألياف مثل البابايا والمانجو.
• ممارسة الرياضة بانتظام. تنفيذ ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لحرق السعرات الحرارية و، والركض والسباحة ، والجمباز والدراجات.
• تجنب الوجبات الخفيفة. أن حمية ناجحة ، وتجنب تناول وجبات خفيفة في الليل بسبب السعرات الحرارية التي تتناولها لأن الجثة المدفونة في غياب النشاط حرق السعرات الحرارية.
وعادة ما يستخدم • تجنب العادات التي يمكن أن تجعلك اكتساب الوزن على سبيل المثال عن طريق استبدال استهلاك السكر مع السكر منخفضة السعرات الحرارية.
• عدم تنفيذ المتطرف من عدم تناول الطعام على الإطلاق في يوم واحد لانقاص وزنه. فمن الأفضل لتناول الطعام في أجزاء صغيرة ، والذي يتضمن ثلاثة المغذيات حاجات الجسم واثنين من وجبات خفيفة كل يوم لعملية التمثيل الغذائي أكثر كفاءة.
• تنفيذ العادية ، بما يتفق وتحفيز نفسك دائما أن بالتأكيد يمكن انقاص وزنه.

إنفلونزا منع هجوم
هنا هو كيفية منع وقوع هجوم من الإنفلونزا :
• احتفظ الجهاز المناعي عن طريق اتخاذ ما يكفي من الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأخرى ، إما عن طريق الفواكه والخضراوات وكذلك الملحق الصحية الرسمية.
شرب المياه المعدنية • ما لا يقل عن ثلاثة لترات في اليوم الواحد.
• تحقيق نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتجنب دائما عادة السهر.
• لا لأي سبب من الأسباب حتى لقمع العطاس ، لأنه يمكن أن يسبب الصمم.
• ينبغي اذا تعرضت لهجوم من قبل الأنفلونزا ارتداء قناع ، حتى لا تصيب الآخرين ، والبقاء مستيقظا النظافة الجهاز التنفسي. أدلى أقنعة بلده المزروعة ويفضل ينبغي نوعية أفضل من تلك التي تباع في السوق.

تجنب تلف المفاصل بسبب التهاب المفاصل
وإليك نصائح لمنع الضرر مشترك من التهاب المفاصل الروماتويدي :
• إذا كان الألم المشترك ، ينبغي أن تكون مرتاحة. لا يضطر لأداء مختلف الأنشطة ، وخاصة لرفع الأوزان.
• حماية المفاصل مع الأداة في حالة الإصابة ، وتوفير الأدوات اللازمة لتعزيز مساعدة في المفاصل الضعيفة.
• الحفاظ على وزن الجسم المثالي للحفاظ عليها. وبسبب السمنة المفرطة تسبب التحميل على المفاصل.
نصح • ​​ممارسة الرياضة بانتظام ، ولكن ليس لدفع نفسك لأداء الحركات المتكررة باستمرار دون انقطاع.
• الحفاظ على نمط الغذاء من خلال تناول أطعمة صحية وقليلة الدهون والغنية بالكالسيوم.
• ينبغي في حال وجود شكوى للمفاصل استشارة الطبيب ، لمعالجة والعلاج المناسب.

مجانا المهبل صحية ضارب إلى البياض
وإليك نصائح للمرأة لديه المهبل صحية خالية من البياض :
• تجنب غسل المهبل بالصابون أو التنظيف الأخرى.
• تجنب استخدام بودرة التلك في أجهزة أنثى أنه في بعض الأحيان تعتقد المهبل لعبق والجاف على مدار اليوم. لأن مسحوق يحتوي على الجسيمات الدقيقة التي ينزلق بسهولة في نهاية المطاف وستدعو البكتيريا والفطريات.
• استخدم الملابس الداخلية الجافة. إذا الرطب ورطب ، في محاولة لاستبدال نظيفة وغير المستخدمة.
• ملابس الخارجي الجدير بالذكر أيضا. لا ينصح الجينز أو سراويل ضيقة لأن المسام ضيق للغاية. اختيار غير جينز تنورة أو سروال للدوران الدم على التحرك بحرية في جميع أنحاء المنطقة عن كثب.
• عند فترة الحيض ، وكثيرا ما لتغيير منصات.
• ويتم تشجيع الأطفال على أداء فيروس الورم الحليمي البشري التطعيم في غضون 6 إلى 7 سنوات.

 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 komentar:

Poskan Komentar