Welcome

Delete this widget from your Dashboard and add your own words. This is just an example!

flagcounter

histats

Google Website Translator Gadget

Diberdayakan oleh Blogger.

About Me

Foto Saya
niddta chochobi
Lihat profil lengkapku

Pengikut

RSS

Pages

الصحة

الموز تحتوي على 9 التغذية والطاقة لرد


لا نقلل من كفاءة الموز. بالإضافة إلى كونه المفضل لمعظم الرياضيين المحليين والدوليين ، لأن ملء لكن لا تسمين والموز هي أيضا مفيدة جدا للصحة والجمال.
ثمرة ليست فقط سهلة الهضم ، ولكنه يتضمن أيضا تسعة المحتوى الغذائي واستعادة الطاقة. بالمقارنة مع غيرها من الفواكه والموز عرضة يجب أن يتمتع لأنه لا بد من معالجتها.
لكن للحصول على الفوائد ، عليك أن تختار بعناية. لأن الموز الناضجة فقط التي يمكن تحويلها الى الجلوكوز السكر في الدم بشكل طبيعي ، واستيعابها بسرعة في الدورة الدموية.
خصائص الموز الناضجة ، موز أخضر مصفر مع بقع بنية أو صفراء. وجميع المحتويات في الموز الناضجة ، وتقديم بعض الفوائد الصحية ، لا سيما من أجل :
1. مصدر الطاقة
ويمكن هضمها بسهولة الموز ، بحيث الواردة في السكر وسيتم تحويله إلى مصدر للطاقة جيدة لتشكيل الجسم ، وتعمل العضلات وأيضا لطيف جدا للقضاء على التعب.
2. النساء الحوامل
ويتم تشجيع النساء الحوامل الذين كانوا على أكل الموز ، لأنها تحتوي على حمض الفوليك عالية مهمة لالكمال من الجنين ، وتشكيل خلايا جديدة ومنع العيوب الخلقية تحدث.
3. فقر الدم المعانون
المحتوى من الحديد مرتفع جدا في الموز ، يمكن أن يحفز إنتاج الهيموغلوبين في الدم لمرضى فقر الدم. اثنين من الموز في اليوم ، وجيدة جدا للمرضى الذين يعانون من فقر الدم.
4. الذين يعانون من الألم ماج
كالثمرة التي يمكن استهلاكها مباشرة ، والموز لا يزعج أو الأضرار التي لحقت الأمعاء لمرضى القرحة. وغالبا ما تستخدم الشعرية الفاكهة لمكافحة مرض التهاب الأمعاء ، وذلك لأن لينة الملمس.
5. مرضى الأمراض يفر
لمرضى الكبد ، واثنين من الموز يوميا مع إضافة ملعقة من العسل ، وتكون جيدة لزيادة الشهية وزيادة قوتها.


علاج الروماتيزم وBrotowali السكري


تجد أي وقت مضى محطة brotowali؟ نعم ، الحياة النباتية مع زحف آخر في النبات الذي يستخدم في كثير من الأحيان مكونات الأدوية العشبية التقليدية. النباتات التي أثبتت السيقان والأوراق الطعم المر فعال كعلاج أنواع مختلفة من الأمراض مثل التهاب المفاصل والسكري.
محطات Brotowali ، كثيرا ما وجدت في ساحة والنباتات البرية ، وزرعت عمدا العديد من صيدلية معيشة النباتات. عموما ، هذه النباتات تنمو في الحارة ، ووقف النمو قد يصل الى 2،5 متر. متوسط ​​حجم مصنع ينبع وbrotowali من إصبعك قليلا ، وخصائصه حول وقف لزراعة بثرة.
أجزاء النبات Brotowali ويستخدم كمؤشر طهو العشبية التي هي الجذع. بالإضافة إلى التهاب المفاصل ومرض السكري علاج مغذية ، الجذعية brotowali يعتقد أيضا لتحفيز الشهية لدى الأطفال.
لجعل الجرع العشبية وbrotowali الجذعية بما يكفي لتغلي قطعة من طعم brotowali الجذعية. قطع الجذعية هي المغلي مع ثلاثة أكواب من الماء حتى وقت لاحق إلى 1،5 أكواب من الماء. ديكوتيون المياه هو في حالة سكر ثم. للحد من الطعم والمذاق ، ويمكن إضافة العسل لطعم. وخاصة بالنسبة للأدوية السكري ، وعندما يغلي قضيب brotowali ، يخلط جيدا مع القط يترك شعيرات قليلة.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 komentar:

Posting Komentar